whales are faster than sharks صواب خطأ

نقدم إليك إجابة العبارة whales are faster than sharks صواب خطأ في نهاية المقال ولكننا في البداية سنشير إلى الجملة وشرحها عبر موقع وطن.

تشمل الأساسيات الأساسية للغة الإنجليزية النطق الصحيح والقواعد النحوية والمفردات والصرف والاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. ومن الجدير بالذكر أن اللغة الإنجليزية هي لغة غرب جرمانية وتتكون من الحروف اللاتينية.

يتعلم المتحدثون الجدد للغة الإنجليزية النطق الصحيح من خلال تعلم الصوتيات الأساسية للغة وتعلم كيفية تكوين الأصوات اللغوية والتعرف على التغيرات التي يمكن أن تحدث في النطق بناءً على الموقف واللهجة.

أما بالنسبة للقواعد النحوية فهي تتضمن قواعد الصرف والتصريف والتراكيب الجملية والأزمنة والصفات والأفعال والأسماء والضمائر والظروف والحروف الجر والمفردات الأساسية.

وتشمل المفردات الأساسية للغة الإنجليزية الكلمات الأساسية والعبارات والمصطلحات والتعابير الشائعة في الحياة اليومية والأعمال التجارية والعلوم والتكنولوجيا والفنون والترفيه.

أما بالنسبة للصرف في اللغة الإنجليزية، فهي تتضمن تغيير الأفعال والأسماء لتشير إلى الزمن والعدد والجنس والحالة، بالإضافة إلى استخدام الصفات بشكل صحيح.

وتتطلب مهارات الاستماع والتحدث في اللغة الإنجليزية التدرب على فهم الكلمات والتعابير المستخدمة في المحادثات وتحسين المهارات اللغوية العامة مثل الاستماع والتفكير والتعبير بطريقة واضحة أما مهارات القراءة والكتابة فتتضمن فهم النصوص المكتوبة

ترجمة العبارة تقول: . “الحيتان أسرع من الأسماك القرشية”

الإجابة : عبارة خاطئة

العبارة “whales are faster than sharks” غير صحيحة، فإن الأسماك القرش هي من أسرع الأسماك في المحيط، حيث تمتلك بعض أنواعها قدرة على السباحة بسرعات تصل إلى 70 كيلومترًا في الساعة، في حين أن الحيتان تتحرك ببطء نسبيًا وتمتلك سرعة تتراوح بين 20 و30 كيلومترًا في الساعة. لذلك، يمكن القول أن العبارة التي ذُكرت غير صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى