فيديو دهس صيدلانية مدينتي

أعلن المتحدث العسكري المصري يوم الثلاثاء إحالة ضابط للمحاكمة العسكرية بتهمة القتل العمد والشروع فيه، وذلك في ضوء حادث دهس صيدلانية في منطقة مدينتي شرق القاهرة.

انتشر فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر الحادث المروع من قرب، وهذا الفيديو أثار استياء الجمهور المصري بسبب رعب الجريمة.

أوضح المتحدث العسكري أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام القوات المسلحة بتوضيح الحقائق أمام الرأي العام بشأن الحادثة، مع الحفاظ على استمرارية التحقيقات الجارية.

تم تحرير محضر رقم (22 / 23) في 1 يوليو 2023 في قسم شرطة التجمع الأول بتهمة جنحية عسكرية تتعلق بالواقعة المذكورة.

القتل العمد والشروع فيه

أعلن المتحدث العسكري المصري يوم الثلاثاء أن النيابة العسكرية بدأت التحقيق في الحادث، وتم رفع قضية جنايات عسكرية برقم (170 / 2023) في شرق القاهرة. وقد أُسندت للضابط المتهم جرائم “القتل العمد والشروع فيه”، وتم توقيفه احتياطيًا بناءً على ذمة القضية، وسيتم إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات للمحاكمة.

أكد المتحدث العسكري احترام القوات المسلحة لمبدأ سيادة القانون، وقدم تعازيه ومواساته لأسرة الضحية، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وقد وقع الحادث في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تم دهس الصيدلانية وزوجها الطبيب وأطفالهما الثلاثة، بالإضافة إلى شخص آخر كان برفقتهم في أحد الشوارع بقسم شرطة التجمع الأول.

تم توثيق تفاصيل الحادث من خلال كاميرات المراقبة، حيث قام قائد السيارة، الذي هو ضابط، بدهس الصيدلانية بشكل متعمد بسبب ادعاءات حول قيام أحد أبنائها بخدش سيارته.

أسفر الحادث عن وفاة الصيدلانية بسبب نزيف في المخ، وأصيب الزوج الطبيب والأطفال بجروح متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ووفقًا لشهود العيان، تُدعى الزوجة الضحية “بسمة”، وهي زوجة الطبيب “حمدان زكي” الذي يعمل بشركة أدوية في إحدى الدول العربية. كانت في إجازة لزيارة عائلتها في مصر خلال عيد الأضحى.

وأفاد الشهود بأن سبب الحادث يعود إلىتصادم ابنها بسكوتر أمام المنزل مع سيارة المتهم. عندما علم الأب بالحادث، ذهب مع أطفاله للاعتذار لصاحب السيارة، ونشبت مشادة كلامية بينهما. حاول الأب تفادي تصاعد الخلاف والانصراف، ولكن صاحب السيارة قاد سيارته وقام بدهس العائلة بأكملها عمدًا، مما أدى إلى وفاة الأم وإصابة باقي أفراد الأسرة.

هذه هي المعلومات المتاحة حول الحادثة حتى الآن. يجري التحقيق في الواقعة من قبل النيابة العسكرية، وسيتم محاكمة الضابط أمام المحكمة العسكرية للجنايات بناءً على التهم المنسوبة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى