فيديو ام اسلام حادثه طنطا

فيديو ام اسلام حادثه طنطا، أعلنت محكمة جنايات محافظة الغربية، الدائرة الثالثة، حكم الإعدام شنقًا بحق المتهم في قضية قتل زوجته بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما.

تُعرف هذه القضية بلقب “عروس طنطا” في وسائل الإعلام، بسبب استشارة فضيلة المفتي للحصول على الرأي الشرعي.

وجُهت اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهم، حيث قام بتوجيه عدة طعنات بسكين من مطبخ الشقة التي وقعت فيها الجريمة، استهدف بها الضحية في مختلف أنحاء جسدها، مما تسبب في إصابات قاتلة وأدت إلى وفاتها، وفقًا لتقرير التشريح الطبي.

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة عند مواجهته بالأدلة، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم النهائي.

لذلك في هذا السياق عبر موقع وطن سوف نتعرف على فيديو ام اسلام حادثه طنطا، تابع المقال الى نهايته.

شاهد ايضا: أدعية يوم عرفة لنفسي

فيديو ام اسلام حادثه طنطا

فقد تم توضيح التفاصيل حول حادثة طنطا، أظهرت التحقيقات التي أجراها ضباط البحث الجنائي في مركز طنطا بمحافظة الغربية أنه بعد تلقي بلاغ من شرطة النجدة، توجهت السلطات الأمنية إلى موقع الجريمة وعثرت على جثة الضحية، واسمها أية الشبيني ومشهورة بلقب “عروس طنطا”، وهي ملقاة في غرفة نومها بين السرير والدولاب، مغمورة بالدماء وتحمل آثار جروح وطعنات في جميع أنحاء جسمها، وبدأت التحقيقات بشبهة جنائية في الحادثة.

تبين أن الزوج هو الجاني في حادثة طنطا، حيث استخدم سكين الحجامة من مطبخ الشقة لارتكاب الجريمة، وذلك بعد أن رفضت الضحية تلبية حقه الشرعي بعد مرور 48 ساعة فقط من زواجهما، تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى طنطا الجامعي ووضعها في ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.

تم استدعاء الشهود والطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وتقديم تقرير طبي تشريحي، وبعد استكمال الإجراءات القانونية المطلوبة، تم التصريح بدفن الجثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى