خطاك بعيوني صواب

نتحدث اليوم حول اغنية بعيوني صواب ولذلك سنتحدث بشكل مفصل حول الفنان ماجد المهندس في هذا المقال عبر موقع وطن.

من هو ماجد المهندس

ماجد المهندس هو مطرب وملحن عراقي ولد في بغداد في عام 1969. بدأ مشواره الفني في منتصف التسعينات، وتعتبر أغانيه من أشهر الأغاني العراقية والخليجية. وقد قدم المهندس العديد من الألبومات التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي، ومن أشهر أغانيه “حبيبي يا نور العين” و”على كثر السنين” و”أغليك” و”يا طيب القلب” و”يا هلا” وغيرها الكثير.

كما شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مشواره الفني.

خطاك بعيوني صواب

ماجد المهندس هو مغني وفنان عراقي معروف في العالم العربي. ولد في الكويت عام 1971 وبدأ حياته الفنية في منتصف التسعينيات. من أهم إنجازاته في الفن:

1- إصدار العديد من الألبومات الغنائية الناجحة على مدار العقد الماضي، مثل “ولد الغلابة” و “أنا العاشق” و “على هونك يا قلبي” و “أشوفك في الأحلام” وغيرها.

2- فوزه بالعديد من الجوائز الغنائية المرموقة، مثل جائزة الموريكس دور عن فئة الفنان العراقي الأكثر نجاحاً والفنان الأكثر تأثيراً في العالم العربي.

3- تقديمه للعديد من الحفلات الغنائية الكبيرة في العديد من الدول العربية والأجنبية، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى مثل المسلسلات التلفزيونية.

4- عرف بأسلوبه الغنائي الفريد والصوت القوي الذي يعتبر مميزاً عن غيره من المغنين في العالم العربي.

5- يعتبر من الفنانين الأكثر نجاحاً وشعبية في العالم العربي، ويتابعه ملايين المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بشعبية كبيرة في عدد من الدول العربية والعالمية.

كلمات خطاك بعيوني صواب

أغنية “خطاك بعيوني” هي واحدة من أشهر أغاني المطرب العراقي ماجد المهندس. صدرت في عام 2003 وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث احتلت المراتب الأولى في العديد من القوائم الغنائية.

يتميز الألبوم الذي تضمن الأغنية بأسلوب غنائي مميز يمزج بين الأصوات الشرقية والغربية، كما أن كلماتها مؤثرة ومعبرة عن مشاعر الحب والغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى